الأخبار

اسبوع SEHAI لتطوير وانجاز 10 مهام

26/05/2012

 

 

بمبادرة من السيد فهد سليمان الحربى المدير التنفيذى للمعهد اقام جميع موظفى المعهد كل فى مجاله اسبوعا لتطوير بيئة العمل وانجاز عشرة مهام حيث أكد من خلال إطلاقه هذا البرنامج، أن هناك حاجة للتطوير لذا يجب ان  تكون البداية اعتبارا من أنفسنا بوصفنا اعضاء واسرة المعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية (SEHAI). 

ومن اجل ذلك يجب على كل الإدارات والاقسام القيام بفعل شيئ من أجل تحسين خدماتها وتطوير نظامها. ومع هذا البرنامج، حاولت كل إدارة بذل قصارى جهدها لتحقيق هذه الغاية وعرض دعمهم اللامحدود لتطوير المعهد.

 تحدى الكل هذه الخطوة من مكتب المدير وتنافس الجميع وبذلوا جهودا كثيرة ابرزت أفكارا جديدة لتحسين وتطوير  SEHAI وكانت مجموعتى اللغة الانجليزية الأساتذه (عبدالله البشير ادريس؛ عثمان محمد احمد؛ اسد سعيد زيدان ؛ عبدالله عبدالمطلب ؛ محمد الرفاعى ؛ اسامة الخطيب ؛محمد حميد ؛حازم جمال ) والتبريد والتكييف الأساتذه ( ميرزا شعيب ؛ جوليتو كانونا ؛ اميرتو بنيدكتو ‘ ارول دوس، و ناصر العمري) قد منحت الجوائز كأفضل المجموعات تطويرا وافكارا.

وتتطلع الادارة لاستمرار مثل هذه البرامج التطويرية والتنافسية من اجل تطوير العمل وبيئة العمل فى المعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية ( SEHAI).